منتديات الامام علي عليه السلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الامام علي عليه السلامدخول

قال النبي الأعظم (صلى الله عليه و آله ) : اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله و عترتي اهل بيتي ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا أبدا و انهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض    قال الرسول الأكرم (صلى الله عليه و آله ) : شر الناس من باع آخرته بدنياه ، وشرٌ من ذلك من باع آخرته بدنيا غيره    قال رسول الله (صلى الله عليه و آله ) : طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس   قال الامام الحسن المجتبى( عليه السلام ) : عليكم بالفِكر ، فإنَّه حياة قلب البصير ، ومَفاتِيحُ أبواب الحكمة     قال الامام المجتبى( عليه السلام ) : صَاحِب الناس بِمِثل ما تحب أن يُصَاحبوك به    قال الامام المجتبى( عليه السلام ) : القَريبُ مَن قرَّبَتْه المَوَدَّة وإن بَعُد نَسبُه ، والبعيد من بَاعدَته المودَّة وإن قرب نسبه   قال الامام علي بن موسى الرضا( عليه السلام ) : صاحب السلطان بالحذر ، والصديق بالتواضع ، والعدو بالتحرّز ، والعامّة بالبِشر   قال الامام الرضا ( عليه السلام ) : صديق كل امرئ عقله ، وعدّوه جهله   قال الامام الرضا ( عليه السلام ) : لا يستكمل عبد حقيقة الإيمان حتّى تكون فيه خصال ثلاث : التفقّه في الدين ، وحسن التقدير في المعيشة ، والصبر على الرزايا جديدنا 

descriptionعاجلشعر هندي فكاهي دخل واظحك

more_horiz
إسم أنا كومار عتيق **** أخو أنا والله صديق

بابا أنا شيبه كبير **** ماما أنا مريض كتير

أخو أنا كلو صغير **** مافي فلوس أنا فقير

عشره سنه شغل هنا **** مافي شوف أهلي أنا

ممكن موت أنا هنا **** فكر مشغول تعبان أنا

أتنين سنه مافي فلوس **** كفيل كلام بعدين يشوف

والله هرام لازم فلوس**** مسلم أنا مافي هندوس

لازم أنا سفر رمضان **** إنسان أنا مافي هيوان

لازم أنا روح بلد **** سوي زواج جيبو ولد

كفيل كلام هدا بلد **** مافي زواج مافي ولد